الشروط والأحكام

 

الاستبدال و الاسترجاع   في الموقع الالكتروني

ماهي شروط الاستبدال والاسترجاع؟

يجب المحافظة على المنتج بنفس حالته الاصلية دون أي تعديل في حالة استخدام او غسل او كي المنتج لا يرد ولا يستبدل ولابد من وجود التاقات التابعة للمنتج وعدم قطعها وفي حالة قطعها لا يرد ولا يستبدل مدة الاستبدال ٧ أيام والاسترجاع ٣ أيام من تاريخ  استلام الشحنة  و القطع المخفضة مدة الاستبدال 3 أيام والاسترجاع يوم واحد  من تاريخ   استلام الشحنة .

البديات والإكسسوارات لا ترد ولا تستبدل.

ماذا لو أردت استبدال او استرجاع منتج إلى الفرع بعد أن قمت بشرائه عبر الموقع؟

إذا أراد العميل إعادة منتج اشتراه عبر الموقع الالكتروني   إلى أحد الفروع ، عليه أن يقوم بذلك خلال  الفترة المذكورة حسب سياسة الاستبدال والاسترجاع  ، على أن يتم تقديم رقم الطلب والبيانات المطلوبة من قبل الموظف في المعرض . ما إن تتم معالجة الطلب ، سوف يتم إرجاع المبلغ إلى العميل من خلال بطاقته الائتمانية / مدى، إضافةً إلى رسوم التوصيل، بشرط أن يعود سبب الاسترجاع إلى سوء عمل المنتج، أما إذا كان السبب يعود إلى غير ذلك، فسوف يحصل العميل على المبلغ الذي دفعه مقابل شراء المنتج فقط وسيتم خصم رسوم الشحن اذا كان مجاني وفي حالة الاستبدال بإمكان العميل استرجاع القطع الغير مرغوب فيها واخذ قطعة أخرى بدالها ودفع الفرق ان وجد .

ماذا لو فقدت الفاتورة، هل هناك امكانية للاستبدال او الاسترجاع ؟

نعم عزيزي العميل بإمكانك الاستبدال او الاسترجاع بدون الفاتورة الاصلية كما يمكن إعادة طباعة الفاتورة فقط يجب ان تزويدنا بالاسم ورقم الجوال المسجل في الفاتورة .

ماذا لو تم الشراء من الموقع الالكتروني وأردت الاستلام في معرض ؟

سيقوم موظفونا بمساعدتك بكل سرور في تلبية طلبك ولكن يجب انتظار رسالة تأكيد وجود طلبك في المعرض لتتمكن من استلامها فوراً دون تأخير.

الاستبدال والاسترجاع عبر الموقع الإلكتروني

لقد غيرت رأيي هل يمكنني إلغاء الطلب قبل استلام المنتج؟

نعم بإمكانك الغاء الطلب قبل الشحن فقط يجب عمل الغاء الطلب من الموقع او التواصل معنا عبر الواتس اب وتبليغنا بذلك                          

اما في حالة شحن طلبك فلا يمكن الغاء الطلب  

  • ومع ذلك، أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب لشريك التوصيل لإلغاء الطلب .
  • يمكن أيضا الرد على اتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب بذكر الأسباب

ولكن سوف يتم خصم رسوم التوصيل فقط وإعادة سعر المنتج .

لماذا لا يمكنني إعادة بعض المنتجات؟

للأسف، لا تستطيع إرجاع المنتجات التالية :

  • المنتجات غير المغلفة في تغليفتها الأصلية ، والمنتجات التي فقدت التسميات الأصلية أو الأرقام التسلسلية، والملحقات المفقودة .
    يجب ان تكون المنتجات بنفس حالتها   الأصلية ، ولا تحمل اي روائح 

المنتجات  التي تم قطع البطاقات الملحقة (التاقات) منها لايمكن اعادتها .



ما هي فترة إشعار الإرجاع؟

سياسة الاشعار في حالة الارجاع هي خلال 3 أيام  فقط من تاريخ الاستلام،  أما الاستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ الاستلام .
اما ما يخص القطع المخفضة سياسة الاشعار في حالة الارجاع هي خلال يوم واحد  فقط من تاريخ الاستلام،  أما الاستبدال خلال أيام من تاريخ الاستلام



يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء الشروط التالية لإرجاع المنتجات بنجاح :

  • يتم إرجاع المنتج خلال يومين فقط من تاريخ الاستلام
  • يجب أن يكون المنتج في العلبة الأصلية مع البطاقة والملصقات الأصلية
  • يجب أن يكون المنتج غير مستخدم ويجب أن يكون الغلاف محكم

هل يمكنني الحصول على كامل المبلغ؟

إن تم ارجاع المنتج نتيجة خلل في المنتج أو عيب في التصنيع، تلف عند التسليم أو تسليم المنتج خاطئ فلن يتم تحميل العميل أي رسوم شحن .

في حالة ارجاع المنتج لأسباب أخرى ( أي يحتاج العميل تبدل المنتج أو غير رأيه ) سيترتب على العميل دفع رسوم الشحن .


هل   يمكنني استعادة أموالي؟

بالنسبة إلى الطلبات التي يتم شراؤها باستخدام بطاقة الائتمان :
سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك .

بالنسبة الى الطلبات باستخدام سداد : سيتم إرجاع المبالغ من ميد وايت إلى حساب العميل عن طريق التحويل المصرفي بعد أن يزودنا العميل ببياناته .

هل  يمكنني  الحصول  على  كامل  المبلغ عند الرغبة باسترجاع الطلب بعد ان تم الدفع عن طريق تمارا ؟
بالنسبة إلى الطلبات التي يتم شراؤها عن طريق تمارا يتم خصم مصاريف الشحن شاملة وبعدها يتم إعادة  المبالغ  المتبقية عن طريق تمارا  .

هل يوجد رسوم إضافية  في حالة الاسترجاع  ؟

في   حالة رغب العميل باسترجاع    المنتج   لأسباب   تعود له  سيترتب   على   العميل   دفع   مصاريف الشحن شاملة الاستلام والتسليم  .

هل يوجد رسوم إضافية  في حالة الاستبدال  ؟

في   حالة رغب العميل باستبدال   المنتج   لأسباب   تعود له   (   أي   يحتاج   العميل   تبدل   المنتج   أو المقاس أو اللون   سيترتب   على   العميل   دفع   مصاريف الشحن شاملة الاستلام والتسليم  .

هل يوجد رسوم للاستبدال والاسترجاع   ؟
في   حالة رغب العميل باستبدال   المنتج   لأسباب   تعود له   سيترتب   على   العميل   دفع   مصاريف الشحن شاملة الاستلام والتسليم بقيمة 30 ريال لأول مرة   

في   حالة رغب العميل باسترجاع   المنتج   لأسباب   تعود له   سيترتب   على   العميل   دفع   مصاريف الشحن بقيمة 45 ريال . 

كيف يمكنني   استبدال  او استرجاع المنتج؟

اتبع الخطوات أدناه لاستبدال او استرجاع المنتج :

  • يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء  0505505174  او ارسال بريد الكتروني الى [email protected]
  • سوف نسجل طلبك لإرجاع المنتج
  • ويتم التواصل معك من خلال     شريك التوصيل لاستلام القطع